السبت، 29 سبتمبر 2018

علاج البشرة الدهنية و البثور


هناك أشكال غير مشابهة للبشرة، وأوفرها حظاً هي تلك البشرة ذو الطبيعة العادية التي تكون متوازنة بين الجلد ذو الطبيعة الدهنية والجلد ذو الطبيعة الجافة، وكل نوع منها يحتاج عناية غير مشابهة عن النوع الآخر، ومن بين جميع أشكال الجلد، يتكبد أصحاب البشرة ذو الطبيعة الدهنية أكثر من  غيرهم أثناء مرحلة البلوغ وحتى في سنين لاحقة، إذ إن ذلك النوع من البشرة باعتبار فخ للأوساخ نتيجة لـ ما يحتويه من  زيوت، وبذلك فإن هذا يقود إلى تشكل البثور، والرؤوس السمراء.
البثور ربما هي المشكلة الأكثر إثارة للخوف المستمر لى أي امرأة ذات البشرة الدهنية ,فما هي علاجات البثور للبشرة الدهنية.
عندما يكون لديك بشرة دهنية ، هذا صحيح. أي نوع البشرة أفضل من البشرة الدهنية! بالنسبة للمبتدئين ، فهو يمنح البشرة مظهرًا لامعًا دائمًا. ليس ذلك فحسب ، فهو يضمن أيضًا أنه مهما حاولت ، فلا يمكنك التحكم في الاختراقات وحب الشباب.

نقدم لكم علاج بسيطا ومنزليا للبشرة الدهنية في المنزل

 عصير الليمون والعسل


الليمون هو أفضل علاج منزلي للبشرة الدهنية . يحتوي عصير الليمون على حامض الستريك الذي يمكنه تحييد والتحكم في إفراز الزيت من البشرة الدهنية. لديه القدرة على الحد من البثور على نحو فعال. يعمل الحامض بشكل جيد لقتل البكتيريا الضارة التي تسبب الندوب .

يحتوي العسل على خصائص مضادة للبكتيريا ويمكنه استعادة توازن الرطوبة في البشرة بشكل جيد. العسل يعطي بشرة متوهجة طبيعية ويساعد أيضا في الحد من البثرة.


كيفية الاستعمال:

ضعي ملعقة صغيرة من عصير الليمون وأخذ نفس كمية العسل في وعاء نظيف. مزجها جيدا. سوف تحصل على معجون سائل كثيف مثل حزمة .
الآن ضعيه على الوجه والرقبة بعد تنظيف الوجه بشكل صحيح.
استخدم كرة قطنية لتطبيق هذا الخليط على جميع أنحاء الوجه.
اترك الخليط على الوجه لمدة 15 إلى 20 دقيقة.
بعد 15 دقيقة ، اغسلها بالماء البارد.
يمكنك ملاحظة انخفاض بثرة فورية وتوهج مشرق على وجهك. أيضا هذا العلاج يساعد على تلاشي علامات البثرة أيضا. هذا هو علاج البثرة بسيطة وفعالة للبشرة الدهنية. عن طريق القيام بهذا العلاج بانتظام ، يمكنك المساعدة في الحفاظ على بشرة خالية من البثور.يمكنك القيام بهذا مرتين في الأسبوعية .



التالى التالى
السابق السابق
التالى التالى
السابق السابق
 
اعلان 3