الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018

انشاء حديقة اعشاب للمطبخ



أنا استخدم الكثير من الأعشاب والتوابل في منزلي ، سواء للنكهة أو للمزايا الصحية . بعض للطهي وغيرها تستخدم لصبغات ، والسلائف ، والجلد ، وصفات الجمال. الأعشاب المجففة على ما يرام بالنسبة لكثير من الاستخدامات ولكن لا يوجد شيء مثل الأعشاب الطازجة لإعطاء الطبق القليل من شيء إضافي. إذا كنت تبحث عن أعشاب طازجة بدون ثمن ، فإن خيارًا رائعًا هو زراعة حشائشك الخاصة. يمكنك بالتأكيد زراعة واحدة خارج الأبواب ، ولكن الأكثر راحة هي حديقة عشبية داخلية ، حيث إنها مناسبة في المطبخ!
سواء كان ذلك على نوافذ المطبخ المشمسة أو بمساعدة ضوء نمو ، لا شيء يدق اختيار الأعشاب الطازجة كلما احتجت إليها. لا يمكن التغلب على الملف الشخصي النكهة (ناهيك عن مدى حسن رائحة!).
الأعشاب هي من المغذيات القوية والمدهشة من الصعب أن تنمو ، لذلك هذه هي تجربة رائعة لبستاني جديد أو لشخص يحب الأعشاب الطازجة فقط.

لماذا زرع نبات عشبي داخلي؟

عند محاولة تناول الطعام الصحي ، تعد الحديقة مصدرًا رائعًا. ولكن إذا كنت تعيش في المدينة ، فقد لا تكون لديك مساحة خارجية. حتى إذا كان لديك مساحة حديقة في الهواء الطلق ، إذا كنت تعيش في مكان بارد في الشتاء ، قد يكون لديك فجوة في البستنة في كل شتاء. هذا هو المكان الذي تأتي فيه حديقة أعشاب المطبخ.

تعد حديقة الأعشاب الداخلية طريقة رائعة للحصول على الأعشاب الطازجة طوال العام وفي أي مناخ تقريبًا. الأعشاب هي مصدر مذهل للطب الطبيعي ، والأعشاب الطازجة عادة ما تكون أكثر قوة (ونكهة!) من المجففة.

كيفية اختيار الأعشاب

لا فائدة من زراعة الأعشاب التي لن تستخدمها. ابدأ بالأشياء التي تستخدمها كثيرًا. تأخذ في الاعتبار الخصائص الطبية للعشب ، أيضا. إذا كنت لا تزال غير متأكد من النمو ، فإليك بعض الأفكار:

روزماري - هذه العشبة حاره ودافئة. روزماري لديها أيضا العديد من الخصائص الطبية . وهو ممتاز للبشرة ويمكن أن يكون مفيدا للإكزيما ، وعندما يستخدم في شطف الشعر والقشرة. روزماري مفيدة أيضا للحفاظ على القوارض والبعوض بعيدا.


الزعتر - غالباً ما يستخدم الزعتر كتوابل في استخدامات الطهي ونكهة عطرية وغنية مثالية للشوربات واليخنة والمخللات. من الناحية الطبية ، يعد الزعتر مفيدًا للسعال.


يستخدم الأوريجانو - في كثير من الأحيان في الأطعمة اليونانية والإيطالية (وخاصة أطباق الطماطم). الأوريجانو هو أيضا مضاد للميكروبات وهو إضافة عظيمة إلى وجبة تؤكل أثناء المرض.


النعناع - النعناع هو عشب لذيذ أن يضيف بعض نضارة لأي طبق (وخاصة لحم الضأن!). استخدام النعناع لصداع ، وجع البطن ، أو في معجون الأسنان.


الريحان - الأكثر شهرة كمكون رئيسي في البيستو ، الريحان هو عشبة لذيذة وخفيفة. الريحان يمكن استخدامه طبيًا لنزلات البرد واضطراب المعدة والصداع.


في حين يمكنك بالتأكيد بدء حديقة أعشابك من البذور ، فأنا أفضل الحصول على بداية سريعة من خلال شراء النباتات العشبية من مركز الحديقة المحلية أو محل البقالة. أنها تميل إلى أن تكون غير مكلفة ، وبهذه الطريقة لا تضطر إلى الانتظار طويلا حتى ينضج النبات بما فيه الكفاية لحصاد الأعشاب الطازجة عندما أحتاج إليها.


كيفية صنع حديقة عشب داخلي

صنع مربع حديقة المطبخ هو حقا سهلة - أي أدوات لازمة!
اختر حاوية. أحب الحاويات المصنوعة من الصلب المجلفن لأنها جذابة وآمنة وسهلة التحول إلى حديقة.
ملء الحاوية مع طبقة ضحلة من الصخور (وهذا يساعد على الصرف). يمكنك جمع بعض الصخور من الخارج أو شراء بعض أحواض الزينة.
ملء حاويات بالتربة بوتينغ تصل إلى 2 أو 3 بوصات من الأعلى. تأكد من استخدام التربة بوتينغ العضوية (وليس تربة الحديقة). يتم خلط تربة القدر بشكل خاص للحفاظ على الكمية المناسبة من الرطوبة في الحاويات.
إزالة الأعشاب من القدور بداية وتخفيف الجذور بأصابعك بلطف.
زرع الأعشاب في التربة التأكد من عدم الاكتظاظ. يجب أن تخبرك العلامة التي تأتي مع المصنع بحجم المساحة التي يحتاجونها.
الماء جيدا ولكن بخفة. تريد ترطيب التربة دون جعلها مندي بشكل مفرط. هناك العديد من أجهزة الري الذاتي في السوق.
ضع حديقة الأعشاب في نافذة مشمسة .

طريقة رعاية حديقة عشب داخلي

فيما يلي بعض النصائح للحفاظ على حديقة أعشابك سعيدة ومزدهرة:
ضع علبة الأعشاب في نافذة تحتوي على الكثير من أشعة الشمس (النافذة التي تواجه الجنوب هي الأفضل) مع ما لا يقل عن 4-6 ساعات من ضوء الشمس في اليوم.
درجة حرارة الغرفة مثالية لمعظم الأعشاب ولكن إذا كنت ترغب في إبطاء النمو (مثل عندما تذهب في إجازة) يمكن أن يساعدها مكان أكثر برودة (مثل الطابق السفلي) على الدخول في حالة نائمة أكثر.
من الضروري وجود ضوء داخلي إذا لم يكن لديك نافذة جيدة.
للحفاظ على النباتات من النمو طويل القامة ونحيف جدا ، واتخاذ قصاصات من الأعلى لتشجيع جريئة. لا حاجة إلى مقص خاص لنباتات العطاء مثل الريحان ، فقط قرع قبالة قمم الساق بأصابعك (الحرص على عدم سحب على النبات وإزاحة الجذور). لا تخجل ... فالحصاد من الأعشاب غالباً ما يشجع النمو وينتج نباتًا أكثر قوة.
المياه بانتظام ولكن لا تكثر. كما ذكر ، يجب أن تحصل على التربة الرطبة ولكن لا غارقة أو مندي. لأن المياه تصب في قاع الوعاء (ليس بالكامل) من المهم عدم المبالغة في الماء. يمكنك أيضًا حفر ثقوب في أسفل الحاوية ووضع صندوق الحديقة أعلى مقلاة أو شيء مشابه.
يمكن أن تساعد الساقية الأوتوماتيكية في الحفاظ على النباتات بدون مياه
كل بضعة أسابيع إضافة الأسمدة العضوية .

التالى التالى
السابق السابق
التالى التالى
السابق السابق
 
اعلان 3