الجمعة، 26 أكتوبر 2018

الفوائد الصحية للأفوكادو

الفوائد الصحية للأفوكادو


الدهون الصحية تدعم المناعة ، الوظيفة المعرفية ، الاستجابة المناعية الصحية ، توازن الهرمونات ، نظام القلب والأوعية الدموية والعديد من المجالات الصحية الأخرى. الدهون السيئة ، في كثير من الأحيان ، تفعل العكس تماما.
لذلك دعونا نبدأ مع أنواع جيدة من الدهون. هناك طعام واحد خاص ، يحتوي على نسبة عالية من الدهون والسعرات الحرارية ، والتي قد تساعدك بالفعل على إنقاص الوزن وتحسين النظام الغذائي الخاص بك ، والحد من تناول السكر الخاص بك ومساعدة الكولسترول.

جميع نحيي الأفوكادو .

فيما يلي بعض الفوائد الصحية للأفوكادو:


الطعام الدهني اللذيذ الذي يحسن الكولسترول

المؤسسة الطبية غالبا ما تستحوذ على أدوية الستاتين واتباع نظام غذائي منخفض الدهون لتحسين صحة القلب. لكن القليل من العلاج الدهني  (الأفوكادو) ، تبين أنه أحد أفضل الأشياء التي يمكنك تناولها لقلبك وشرايينك.
لقد أوضحنا سابقاً كيف أن تناول الأفوكادو مع وجبة يقلل من الالتهاب في القلب الذي يمكن أن تسببه الأطعمة المقلية والأطعمة الأخرى التي تحتوي على دهون التهابية. والآن وجد الباحثون في جامعة ولاية بنسلفانيا أن المواد المغذية في الأفوكادو يمكن أن تساعد في تقليل الكوليسترول الضار - ورفع الكولسترول الجيد. هذه النسبة المحسنة يمكن أن تقلص خطر الإصابة بأمراض القلب.

الأفوكادو مع برغر الخاص بك يحسن الصحة

في المرة القادمة عندما تنزل برجرًا ، جرب وضع بعض الأفوكادو على الكعكة. يظهر البحث في جامعة كاليفورنيا ، لوس أنجلوس (UCLA) ، أن الأفوكادو على لحم البقر الخاص بك قد تحد من إنتاج المركبات التي تسهم في الالتهاب. الالتهاب هو أحد عوامل الخطر التي قد تترافق مع أمراض القلب والسرطان.

أشعر بالشبع ، حافظ على وزنك

الشعور بالرضا بعد تناول الطعام هو وسيلة مهمة لعدم الإفراط في تناول الطعام والحفاظ على وزنك تحت السيطرة. حدد علماء في جامعة لوما ليندا خدعة سهلة تساعدك على تحقيق ذلك. مجرد إضافة الأفوكادو.

الطعام الدهني الذي قد يساعدك على إنقاص الوزن

وقد تم ربط نوع من الأطعمة الدهنية التي تجدها في مفاصل الوجبات السريعة (مثل البطاطا المقلية) لزيادة الوزن. ولكن هناك طعام دهني آخر ، الأفوكادو ، قد يساعدك في الواقع على فقدان الوزن والحفاظ على مستوى السكر في الدم.


التالى التالى
السابق السابق
التالى التالى
السابق السابق
 
اعلان 3