السبت، 27 أكتوبر 2018

الإلهام الحديث

 أطلقت على موقع Style.com Arabia في وقت سابق من هذا الأسبوع ، يبدو أن الخط هو خطوة رئيسية أخرى في العلامات التجارية التي تلبي احتياجات هذه المرأة. الخط نفسه مذهل ، مع محاكات لوكس محايدة ، مطبوعات ديزي دقيقة ، نقاط البولكا والبيزلي.




تعكس الملابس الإسلامية التقليدية قيمها الثقافية التي تدعو إلى التواضع ، على الرغم من اختلاف الأنماط والظلال. تفرض العادات الدينية في الجزيرة العربية زيًا محافظًا لكل من الرجال والنساء. يرتدي الرجال فساتين طويلة تغطي أجسادهم بالكامل. على الرغم من وضعهم الاجتماعي ، يرتدي الرجال "الثوب". ويعتقد أن هذا يعبر عن المساواة ويذهب أيضا مع الطقس الحار في البلاد. في بعض الأحيان ، يرتدي البشت الأبيض أو المشلة ، التي عادة ما تكون طويلة وبأشكال بيضاء أو سوداء أو بنية اللون .



ترتدي النساء العبايات ، وهي عبارة عن فستان أسود طويل بأكمام طويلة تغطي ملابسهم. يعود تاريخ هذا الثوب إلى 4000 سنة مضت عندما ارتفع الإسلام واستوعب الدين ممارسة الحجاب المحلية في ثقافتها. أصبحت العبايات أكثر ملونة وعصرية. ترتدي النساء العربيات سراويل فضفاضة مصنوعة من سراويل طويلة وفضفاضة يرتديها سترة طويلة.
الحجاب هو قماش مربع أو مستطيل مطوي ويستخدم لتغطية الرأس كوشاح. تتوافر حليات أنيقة ومتطورة ورائعة ومزينة بخرز جميل وخيوط لامعة. الجلباب هي عباءة ترتديها النساء المسلمات عندما تكون علنًا. تشبه إلى حد كبير عباية ، الجلباب هو أكثر ملاءمة الشكل وتتوفر في مجموعة واسعة من الألوان. يرتدون النقاب لتغطية الوجه تاركين العيون مكشوفة. تعطي الجلابية العربية شعورًا أنثويًا حقيقيًا ومتواضعًا لمرتديها.

الإلهام الحديث:
لقد وضع الإسلام معايير التواضع التي تعكس أنماط ملابسه. يتم تفسيرها من قبل مصممي الموضة الحديثة لإنشاء مجموعة أحلامهم. المظهر العربي العريق من العشرينات والثلاثينات من القرن العشرين يتكلم عن أناقة أنثوية ، وبريق من دون صور ظلية معانقة. يرتدي الجلباب الطويل حول الخصر ، ويتبادل أوجه الشبه مع فستان الفلاش الشهير في العشرينات. الاتجاهات الحالية للسترات والقمصان مع أحزمة الخصر لشخصية الساعة الرملية المثالية كانت رياضية من قبل العرب القدماء. الخصر انخفض فضفاضة يجعل أسلوب مثالي للحجاب.

التالى التالى
السابق السابق
التالى التالى
السابق السابق
 
اعلان 3